الربح من الانترنت

كيفية الربح من المدونة باستخدام سيو

ان المدونة وكتابة المحتوى هى اساس الحصول على الربح من الانترنت، للحصول على الزوار لعرض اعلانات او لبيع منتجات او بيع الدورات التدريبية او للحصول على مزيد من العملاء او لتسويق خدماتك والكثير غير ذلك!

اذا فالزائر او العميل هو مصدرك الاساسى للربح من الانترنت.

تبدأ رحلة الزائر من محركات البحث ولعل اشهر هذه المحركات هو محرك بحث Google، وبالتالى تبدأ من مجال “سيو” تحسين محركات البحث والذى يساعدك على فهم طريقة التفكير لمحركات البحث وطرق الحصول على نتائج متقدمة لموقعك على الويب او لصفحة منتجاتك او حتى لصفحتك على الفيسبوك “اى كان نشاط عملك” او طريقة ربحك من الانترنت.

محركات البحث تضمن لك الحصول على الزوار بصورة مجانية

فى 2019 اصبح محرك بحث جوجل يهتم بصورة اكبر بالمدونات، مما يجعل من انشاء مدونتك الخاصة والبدء فى التدوين امرا يجلب لك الربح بدون مجهود اضافى.

لا تستهين بالامر اذا كنت خارج لعبة التدوين وسيو حتى الان فيجب عليك الدخول اليها فورا وبدون تفكير! لانها افضل مجال للربح من الانترنت.

لقد قمنا على سيو ماستر بكتابة عدة اجزاء لبداية صحيحة للحصول على الارباح بصورة دائما من الانترنت فاذا كنت مبتدئاٌ فيجب عليك الخطوات التالية بالترتيب:

  1. ما هو تحسين محركات البحث “SEO”
  2. اسرار تصدر نتائج البحث
  3. كيف تختار مجال جيد لتحقيق الارباح
  4. لماذا يجب عليك أستخدام WordPress فقط
  5. ابدأ فى كتابة المحتوى الجيد

نحن نقدم لك المساعدة

هل انت مبتدأ فى مجال التدوين؟ ولكن لديك افكار جيدة ومحتوى رائع يمكنك تقديمه؟ لا تشغل عقلك بكل الأمور الفنية نحن فى سيو ماستر نقدم لك المساعدة:

  1. دراسة المجال الذى ترغب فى كتابة حوله.
  2. اختيار الاسم الجيد لموقعك.
  3. حجز النطاق واستضافة مناسبة لاحتياجاتك.
  4. اعداد وتركيب ووردبريس + التصميم المناسب.
  5. اعدادات SEO المناسبة لنشاطك.
  6. ارشادك ومراجعه المحتوى الذى تقوم بكتابته وتقديم النصائح بشكل دورى.

نحن نرغب فى تقديم المساعدة من اجل البداية بشكل صحيح للحصول على الربح من الانترنت، فقط تواصل معنا من اجل بداية صحيحة لأنشاء مدونة ناجحة على الأنترنت.

About the author

SEO Master

التعامل مع محركات البحث امر فى غاية الدقة، يجب عليك التعامل مع موقعك بشكل افضل، تقنيات السيو تعتمد على الأبداع بشكل اكثر، اذا كنت تواجه اى مشكلة لا تتردد فى التواصل معى.